Skip to content
سبتمبر 14, 2012 / jσ0σ0σ∂у♥

[نادي المعجبين الرسمي] رسالة مينوو بعنوان “كيف كانت مفاجأة دردشة اليوم؟ㅋكانت ممتعة؟؟ㅋㅋ” بتاريخ 120914~~

يبدو ان الجميع لقد استمتعوا انني اشعر بالارتياح
لقد كنت افكر ان احاول على الحصول مثل هذه الفرصه واليوم
فعلت ذلك ㅋㅋ يبدو انها اعجبتني لقد كانت ممتعه جدا ㅋㅋㅋㅋ
الجميع استمتعوا صحيح؟>؟ㅋㅋ
انا حقا ممتن لكل النونات والذين من نفس عمري و الاصغر سنا من المعجبين ㅋㅋ
ناموا جيدا و في المستقبل سوف ادخل غرفة الدردشه  ㅋㅋ
الجميع يفعل الكثير من الانشطه في الفان كافي !!ㅋㅋ ㅇㅋㅂㄹ??!!!
انا ذاهب الى النوم الآن~~أحلام سعيده للجميع!!ㅋㅋ
أنا اقدر قيمة الزياز كثيرا ~~ㅋㅋ وداعا ㅋㅋ

>ااه قهر لو ادل غرفة الدردشه بس باقي ببحث عنها 

هنا الفانز حاطين صوره من غرفة الدردشه  اسم مينوو محدد بدائره

4 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. awash141 / سبتمبر 15 2012 11:50 ص

    واه اوني انا متتت محد عارف لذا الكافيه غير ذولا الكوريات🙂
    من تعرففين كيف خبريني حححقا انا منجلطه من الداخل ض11

  2. Miss_hehe / سبتمبر 16 2012 8:08 ص

    واااااااااااااااه ياهم محظوظين المشكلة كوري ما اعرف لو بالانجليزي بمشي حالي

    بس على الكوري تورطت بس ودي اقوله اي شي بس يشوفني

    موجودة ><" ,,, بس شكرا مينوو انك تعبر الزياز و تسال عنهم ^^

    كماووو♥

  3. محبة after school منووو / سبتمبر 18 2012 10:51 ص

    وربي نفسي اشترك بس لازم بالكوري
    طيب عادي نستخدم المترجم
    على اقل بس اقول انا معجبة عربية

  4. noarnayf / يوليو 20 2013 11:10 ص

    http://teenlovetop.wordpress.com/ هذي مدونتي واتمنى انها تعجبكم

Hi STYLE ~ please write your comment

